mardi 17 novembre 2020

ما هي تقييمات العملات المشفرة وتصنيفاتها weiss ratings cryptocurrency



يميل المستثمرون التقليديون إلى النظر عن كثب في "التصنيفات الائتمانية" من أجل الحكم على الجدارة الائتمانية أو "الجودة" المتصورة للمقترض. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر أنواع تصنيف مماثلة لمعظم فئات الأصول ، حيث يقدم العديد من اللاعبين تصنيفات لمختلف الأسهم أو الشركات أو حتى الأدوات المالية.
الآن ، مع تزايد شعبية العملات المشفرة كفئة أصول ، يتجه الناس إلى العملات المشفرة في كل شيء بدءًا من الحفاظ على الثروة وحتى الإيمان بتكنولوجيا blockchain والتمويل اللامركزي و يمكن أن يحل التشفير محل النظام المالي التقليدي. ومع ذلك ، لا تزال صناعة العملات المشفرة تفتقر إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بأدوات التصنيف للعملات المشفرة والعملات البديلة.
بالتأكيد ، يمكن للمرء أن ينظر إلى الهيمنة النسبية للسوق ، حيث من الواضح أن Bitcoin هي الشركة الرائدة تليها Ethereum. ومع ذلك ، يقدم هذا فقط نظرة عامة تقريبية إلى حد ما عن الشعبية الحالية للعملات المشفرة المختلفة. ألن يكون عمليًا إذا كانت هناك "تصنيفات تشفير" ، على غرار التصنيفات الائتمانية التي قدمتها "الثلاثة الكبار" ، وهي ستاندرد آند بورز ، وموديز ، وفيتش؟
weiss cryptocurrency ratings
 هو ممثل يدعي أنه حل هذه المشكلة أخيرًا. تروج Weiss Crypto Ratings لنفسها على أنها نظام التصنيف الرائد في العالم للعملات المشفرة. إنهم يقدرون أكثر من 100 عملة مشفرة مختلفة ، مثل Bitcoin و Ethereum و Ripple. تتواجد weiss cryptocurrency ratings
 منذ ما يقرب من 50 عامًا وهي وكالة تصنيف مالي مستقلة. ومع ذلك ، ما هي تقييمات Weiss Crypto بالضبط؟

في هذه المقالة ، سنطلعك على تقييمات cryptocurrency motley fool
 ، والخطوة الأولى في فهم سبب كون تصنيفات التشفير رائعة وما هي عليه هي فهم وكالات التصنيف الائتماني. مع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن هناك الكثير من الطرق الأخرى للتعرف على العملات المشفرة أيضًا. على سبيل المثال ، تعد Ivan on Tech Academy واحدة من أفضل منصات تعليم blockchain في العالم.

ما هي وكالات التصنيف الائتماني؟
وكالات التصنيف الائتماني هي منظمات تحدد وتقيم مخاطر الائتمان لشركات القطاع الخاص / العام والحكومات التي تستخدم سوق رأس المال للتمويل. هذا يعني أنه يمكن للوكالات تصنيف مُصدر سندات الدين. أداة الدين هي أداة يمكن لمنظمة أو حكومة استخدامها لزيادة رأس المال.
cryptocurrency motley fool
weiss report cryptocurrency

تشير هذه التصنيفات إلى احتمالية قيام شركة أو حكومة بسداد ديونها. غالبًا ما يستخدم المستثمرون هذه التصنيفات لتحديد عامل 
المخاطرة المرتبط بالاستثمار.

تقوم هذه الوكالات بتمييز مختلف الشركات ومصدري السندات باستخدام تصنيفات مختلفة مثل "AAA" و "CCC" و "Ba3" وغيرها. غالبًا ما يكون أعلى تصنيف ممكن هو "AAA" (حسب المقياس) ، ولا يوجد سوى عدد قليل من البلدان في العالم التي لديها هذا النوع من التصنيف. من بين هذه البلدان ، يمكننا أن نجد دولًا "موثوقة" من الناحية الاقتصادية مثل كندا وأستراليا وألمانيا والسويد.
كلما ارتفع التصنيف ، كان ذلك أفضل لأنه يشير إلى أن مخاطر الاستثمار منخفضة. يمكن أن تؤثر التصنيفات التي تقدمها هذه المؤسسات على معدلات الحكومة أو الشركة لأخذ قرض ، وهذا مجرد أحد عيوب الحصول على تصنيف منخفض.
إذا عانى بلد ما ، على سبيل المثال ، من أزمة ، فقد ينخفض ​​تصنيفها. يشير التصنيف الأقل إلى أن المخاطرة أعلى بالنسبة للمقرض لأن الدولة المقترضة قد تواجه صعوبة في سداد ديونها. وهذا بدوره سيؤدي إلى مطالبة المستثمرين بعائدات أعلى ، مما يعني أن أسعار الفائدة على المقترض سترتفع.
تقوم العديد من الوكالات المختلفة بإصدار هذه التصنيفات ، وأكثرها شعبية هي ستاندرد آند بورز (إس آند بي) وموديز ومجموعة فيتش. وهي معروفة باسم وكالات التصنيف الائتماني "الثلاثة الكبار".


0 commentaires

Publier un commentaire